facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أميركا: الطقس السيء وراء تأخير الرحلة الجوية الأولى لطائرة 777 إكس


23-01-2020 08:20 PM

عمون - حالت سوء الأحوال الجوية السائدة إلى تأخير الرحلة الأولى لطائرة المسافات الطويلة 777 إكس والتي كان من المقرر أن تنطلق من مطار بوينغ فيلد الواقع في سياتل عاصمة ولاية واشنطن.

وفي بيان لمجموعة بوينغ اوضحت ان تأخير الرحلة الأولى للطائرة 777 إكس والتي كانت مقرّرة اليوم الى يوم غد جاء بسبب حالة الطقس.

وتتراوح سعة طائرة 777 اكس بين 384 و426 راكباً مصممة لمنافسة طائرة إيرباص إيه 350 وقد حصلت بوينغ حتى اليوم على طلبات شراء 340 طائرة من هذا الطراز غالبيتها من سبع شركات طيران عالمية ضخمة هي طيران الإمارات ولوفتهانزا وكاثاي باسيفيك والخطوط الجوية القطرية والخطوط الجوية السنغافورية. وتعتزم بوينغ تسليم أولى الطائرات من هذا الطراز بعد التأكد من سلامتها ، مطلع العام المقبل.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :