facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس الفلسطيني يبحث مع نظيره الروسي مستجدات القضية الفلسطينية


23-01-2020 08:21 PM

عمون - أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال استقباله نظيره الروسي فلاديمير بوتين في قصر الرئاسة بمدينة بيت لحم، مساء اليوم الخميس، أهمية التنسيق والتشاور مع روسيا في كافة القضايا التي تهم القضية الفلسطينية.

وبحث الرئيسان عباس وبوتين عددا من القضايا المهمة والمتمثلة في إعلان ضم اسرائيل للأراضي الفلسطينية وصفقة القرن وقضية الانتخابات الفلسطينية، التشريعية والرئاسية .

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من جهته، إن "اللقاء معكم له طابع دوري ونحن على اتصال مستمر، وأن العلاقات الروسية الفلسطينية علاقات متجذرة وتاريخية، ونقوم بدعم وتطوير العلاقات في مختلف المجالات، وقد تطرقنا لبعضها، ونحن جاهزون لترسيخ وتعزيز هذا التعاون، وهذا يتعلق بالتعاون الاقتصادي والانساني، وبكل ما يخص التسوية الفلسطينية الاسرائيلية، ونتفهم قلقكم تجاه هذا الموضوع".

وتابع بوتين " يسرني أن لدي هذه الفرصة للتشاور معكم حول كل هذه الملفات، علاوة على ملفات تطورات الاوضاع في الاقليم، وبطبيعة الحال نحن نتطلع لزيارتكم إلى موسكو في شهر أيار خلال الاحتفالات بعيد النصر الروسي" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :