facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردنية: فرصة للطلبة غير المسددين حتى الاثنين المقبل


23-01-2020 10:05 PM

عمون - قرر الاستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية تأجيل إلغاء تسجيل الطلبة غير المسددين للرسوم الى مساء يوم الاثنين القادم.

وقالت الجامعة في بيان وصل عمون نسخة منه ان هذا القرار جاء بسبب الظروف المالية لبعض الطلبة وأولياء أمورهم الذين لم يسددوا بعد الرسوم الجامعية للفصل الثاني 2019/2020 المقرر دفعها تزامنا مع استلام الرواتب التي تصادف مع نهاية هذا الشهر.

واستثنى قرار الجامعة الطلبة الحاصلين على المنح و القروض و المؤجلين لرسومهم، جيث لن يتم إلغاء تسجيلهم للفصل الثاني.

من جهته أكد مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور اشرف العدوان أن الجامعة بصدد إطلاق خدمة الكترونية جديدة فيما يتعلق بإجراءات براءة الذمة و طلب الشهادات للطلبة الخريجين.

و من المتوقع إطلاق الخدمة الكترونيا يوم السبت بحيث يقوم الطالب الخريج بالدخول الى الموقع و السير بإجراءات براءة الذمة الكترونيا و طلب كشف العلامات و المصدقة من خلال الموقع و الدفع الكترونيا، بحيث تصل الى الطالب رسالة تحدد له وقت مراجعة الجامعة لإستلام هذه الوثائق، حيث ستقوم وحدة القبول و التسجيل بتجهيز هذه الوثائق في الوقت المحدد ليأتي الطالب و يقوم باستلامها في ذلك الوقت بكل يسر و سهولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :