facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة: مهتمون بمطالب الكوادر التمريضية


23-01-2020 10:24 PM

عمون - قال أمين عام وزارة الصحة بالإنابة الدكتور عمار الشرفا إن الوزارة تنظر إلى مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام وتدرس تلبيتها مما يساهم في رفع سوية الخدمة المقدمة في المستشفيات والمراكز الصحية بالمستوى المطلوب.

جاء ذلك خلال اجتماع لممثلين عن فئات الممرضين المشارك والمساعد وعاملي التمريض مع المعنيين في وزارة الصحة حول مطالبهم المتمثلة في تحسين الوضع المهني ورفع نقاط الحوافز والعلاوة الفنية ودراستها بما يتوافق وتعليمات وزارة الصحة، علما أن علاوة المساعد وعامل التمريض 25 بالمئة والممرض المشارك 40 إلى 50 بالمئة مطالبين برفع النسبة.

وتمثلت مطالب المهن التمريضية بالانتساب لنقابة التمريض أو أي جهة تمثلهم، وسيتم مخاطبة الجهات التشريعية بهذا الشأن من قبل الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :