facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكورونا يدفع النفط للهبوط 2%


23-01-2020 11:49 PM

عمون - تراجعت أسعار النفط اثنين بالمئة الخميس، بفعل المخاوف من أن انتشار فيروس ظهر في الصين قد يخفض الطلب على الوقود إذا أضر بالنمو الاقتصادي، لكن الخسائر جاءت محدودة بعد تراجع في مخزونات الولايات المتحدة من الخام.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 1.17 دولار بما يعادل 1.9 بالمئة ليتحدد سعر التسوية عند 62.04 دولار للبرميل. وكان أدنى مستوى للجلسة 61.25 دولار هو الأقل منذ أوائل ديسمبر.

وأغلق الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط منخفضاً 1.15 دولار أو اثنين بالمئة إلى 55.59 دولار للبرميل، بعد أن سجل في وقت سابق 54.77 دولار، أقل سعر له منذ نوفمبر.

وأُغلقت مدينتان صينيتان اليوم مع بذل السلطات الصحية في أنحاء العالم جهودا حثيثة للحيلولة دون تفشي وباء عالمي. وأودى انتشار الفيروس التاجي بحياة 18 شخصا وأصاب نحو 630 آخرين.

وأعاد احتمال تفشي وباء إلى الأذهان ذكريات متلازمة الالتهاب الرئوي الحاد التي انتشرت في 2002 و2003 انطلاقا من الصين أيضا، ونالت من النمو العالمي وحركة السفر.

وقال جين مكجيليان، نائب رئيس أبحاث السوق لدى ترادشن إنرجي في ستامفورد بولاية كونيتيكت: "تواصل السوق التراجع تحت ضغط بواعث القلق على الطلب وتبدد الصعود الذي أعقب تخفيضات إنتاج أوبك". (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :