facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"سيدة الأرض" تمنح الصبيحي جائزة شخصية العام 2019


24-01-2020 02:44 AM

عمون - منحت مؤسسة سيدة الأرض الفلسطينية جائزة شخصية العام (2019 ) لرجل الأعمال الأردني عصام الصبيحي مؤسس البيت الأردني في الدنمارك ومؤسس رابطة المرأة الأردنية الدنماركية الداعمة لأبناء الجاليات الأردنية والفلسطينية في الدول الإسكندنافية.

وكرم الصبيحي خلال فعاليات مؤتمر الجائزة للعام 2019 والذي أقيم في مدينة رام الله الفلسطينية تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحضور عربي ودولي رفيع المستوى.

واتخذت اللجنة المنظمة العليا لمؤتمر وجائزة شخصية عام 2019 الصبيحي وذلك تقديراً لدوره الكبير في دعم الجاليات العربية في الدنمارك ودوره في الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني العادلة.

يذكر أن مؤسسة سيدة الارض تنظم المؤتمر والجائزة بالشراكة الاستراتيجية مع مؤتمر فلسطيني أوروبا والجاليات الأردنية والفلسطينية في القارة الأوروبية.

وبمناسبة الفوز قدم خالد صفران البلوي في ايطاليا وسعيد شرار في الدنمارك بأحر التهاني والتبريكات لعصام الصبيحي والبيت الأردني في الدنمارك للثقة الغالية التي هو أهل لها.

متمنين للصبيحي وللجاليات الاردنية في القارة الاوروبية دوام التقدم والسداد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :