facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن تفاصيل إصابة ماني وكلوب يعلق


24-01-2020 11:42 AM

عمون - كشف مراسل شبكة "beIN SPORTS" القطرية، من ملعب المباراة الذي احتضن أمس، موقعة وولفرهامبتون وضيفه ليفربول، أن إصابة السنغالي ساديو ماني، مهاجم "الريدز"، ليست خطيرة كما بدت.

وأوضح المراسل في فيديو بثته القناة الناطقة بالإنجليزية بين شوطي المباراة، أن تبديل ماني كان على سبيل الاحتياط، وأنه تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ولكنها ليست خطيرة.



ومن جهته، علق المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، على إصابة نجم فريقه قائلا: "لا نعرف بالضبط نوع الإصابة التي تعرض لها (ماني)، ولكنها مرتبطة بالعضلات. شعر بشيء في أوتار الركبة.. من الواضح أننا بحاجة إلى الانتظار (نتائج الفحص الذي سيخضع له ماني في وقت لاحق)".

وخرج الدولي السنغالي من المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1، متأثرا بالإصابة، ليشارك بدلا منه الياباني تاكومي مينامينو، في الدقيقة الـ32 من عمر الشوط الأول.

وعزز ليفربول بهذا الفوز، موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 16 نقطة أمام مانشستر سيتي الوصيف، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز السابع.

sport24.ru + وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :