facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منع الأجنبيات الحوامل من السياحة والإنجاب في اميركا


25-01-2020 09:33 AM

عمون - وليم سلايطة- بدأت دوائر الهجرة والجنسيات ومراكز الحدود الاميركية السبت تنفيذ التعليمات الجديدة التي اصدرها الرئيس دونالد ترامب التي تمنع النساء الحوامل من الحصول على تأشيرات "الزيارة للإنجاب ".

وقال متحدث بأسم وزارة الخارجية الاميركية ان البديل يتمثل في الحصول على تأشيرات المعالجة الطبية وتقديم كفالة مالية تثبت للسلطات ان السيدة القادمة متمكنة وتمتلك القدرات والإمكانات المالية لدفع تكاليف المستشفيات اضافة الى الإقامة والمواصلات وغيرها واثبات عدم الحصول على فوائد ومساعدات حكومية اميركية.

وأكد مركز دراسات الهجرة الاميركي الذي يدعم مثل هذه الإجراءات ان هذه المخالفات لقوانين الهجرة وتأشيرات الزيارة تكلف دافع الضرائب الاميركي ملايين الدولارات كل عام مضيفا ان العام ٢٠١٢ شهد ٣٦ الف حالة ولادة لنساء أجنبيات دخلن اميركا بقصد الولادة فقط.

ومن ناحية أخرى تبدأ دوائر الهجرة قريبا تنفيذ التعليمات الجديدة المتعلقة بزيادة رسوم المعاملات ومنها معاملات الحصول على الجنسية وغيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :