facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق حملة "يلي ما بلزمك بلزمنا" في جامعة الشرق الأوسط


25-01-2020 02:33 PM

عمون- نفذ طلبة كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط حملة تحت عنوان "يلي ما يلزمك بلزمنا"، بهدف خدمة المجتمع المحلي و نشر قيم التكافل الاجتماعي.

وأشرفت على الحملة أستاذة المادة، ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصرالدين، وقد تضمنت العديد من النشاطات التي جسدت معاني التكافل الاجتماعي، وبث ثقافة الترابط الاجتماعي، كان أبرزها ترتيب العديد من اللقاءات الإعلامية التي تحدث الطلبة القائمون على الحملة من خلالها عن اهداف الحملة، ودعوة الجمهور المستهدف للتفاعل مع محاورها، وتوزيع العديد من المنشورات على الطلبة والعاملين في الجامعة، إضافة للتواصل مع مجموعة من المحتاجين لتسليم التبرعات.

نظم الحملة وأدارها، الطلبة معاوية الطرمان، وسيف زريقات، وأحمد الياسين، وفخر العجارمة، وأحمد الثوابي، وقصي الساحوري.

وقد جاءت هذه الحملة ضمن سلسلة مبادرات ريادية ينفذها طلبة مساق العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام، وتحمل معان سامية وقيم نبيلة، وتتطابق مع رؤية ورسالة جامعة الشرق الأوسط في أعداد قادة المستقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :