facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المقاولين الأردنيين" ينظم يوما طبيا مجانيا


25-01-2020 03:10 PM

عمون - أقام نادي المقاولين الأردنيين بمناسبةة احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله اليوم بالتعاون مع مستشفى الحنان يوما طبيا مجانيا في جميعة صور باهر في منطقة الياسمين بعمان.

واستفاد من اليوم الطبي المجاني المئات في تخصصات الباطني والجهاز الهضمي والعظام والجراحة العامة والأطفال والنسائية والتوليد، إذ جرى تقديم الرعاية الطبية 210 حالات، واجراء فحوصات مخبرية لـ 50 حالة أخرى والموافقة على أجراء 12 عملية جراحية بالمجان.

وشكر رئيس النادي عبد العزيز أبو الرب جميع الجهات التي ساهمت بإنجاح اليوم الطبي المجاني الذي قال عنه أنه يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للنادي الذي يعد في مقدمة الأندية " النوعية " في المملكة.

ولفت أمين سر النادي مهند أبو ارشيد إلى أن " المقاولين الأردنيين" سينظم عددا من الأنشطة المجتمعية طوال العام فضلا عن مواصلة أنشطته الرياضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :