facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دويخة ترامب التفاوضية الجديدة


عودة عودة
25-01-2020 07:42 PM

خلال اليومين القادمين سيستقبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب رئيس الوزراء الاسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو ومنافسه رئيس تحالف أبيض وأزرق بيبي غانتس، سيكون الاستقبال مميزا وان كانت النتائج ستكون غير مرضية للفلسطينيين.

ككل المرات سيطرح الامريكيون اكثر من حل للخلافات الاسرائيلية الامريكية وبهدف الانسحاب من الاراضي الفلسطينية المحتلة لكن الاسرائيليون يماطلون كالعادة وفي جميع اللقاءات التفاوضية المماثلة لامرما في نفس يعقوب.

في اوقات سابقة .. قبل وبعد2002 كانت" هناك حلول كثيرة للصراع بين الفلسطينيين والاسرائيليين منها: مشروع التقسيم لفلسطين بين العرب واليهود الصادر عن الامم المتحدة..

ولن ننسىى اتفاقيات الهدنة الظالمة بين الفلسطيننين واسرائيل ومفاوضات حل الدولتين ..ولن ننسى اتفاق اوسلو سيء الذكرالعام 1993 بين الفلسطينيين واسرائيل وغيرها..
وكل هذه المماطلة الاسرائيلية التفاوضية وبدعم اميركي هدفها شراء الوقت وضياع الحق العربي الفلسطيني والى الابد...!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :