facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نادية لطفي في "العناية المركزة" للمرة الثانية بعد تدهور حالتها الصحية


25-01-2020 09:58 PM

عمون - نقلت الفنانة المصرية، نادية لطفي، لغرفة العناية المركزية بمستشفى المعادي في العاصمة المصرية القاهرة، للمرة الثانية، اليوم السبت، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية من جديد.

وشعرت الممثلة، التي تعد من أبرز ممثلات السينما المصرية في فترة الخمسينيات والستينيات، بضيق شديد في التنفس، ناتج عن بعض المضاعفات بسبب نزلة برد حادة لحقت بها، فضلا عن معاناتها من أعراض مرضية أخرى، الأمر الذي دعا إلى وضعها على جهاز التنفس الصناعي، بحسب بوابة "الأهرام" المصرية.
وكانت نادية لطفي، دخلت غرفة العناية المركزة منذ عدة أيام، عقب احتفالها بعيد ميلادها، وذلك إثر إصابتها بنزلة برد حادة، وتعافت وخرجت إلى غرفتها العادية؛ التي تقيم فيها بشكل دائم منذ عدة سنوات، لكنها لم تمكث فيها سوى يومين قبل إعادتها مرة أخرى إلى الرعاية المركزة.

وشارك عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني في عيد ميلاد نادية لطفي الـ83، ومن بينهم الممثلة إلهام شاهين، التي شاركت مقطع مصور معها من هذه المناسبة.

وكان أول ظهور سينمائي لبولا شفيق، الشهيرة بـ"نادية لطفي"، في فيلم "سلطان" أمام الممثل الراحل فريد شوقي، من إنتاج عام 1958، وذلك قبل أن تشارك في بطولة العديد من أشهر أفلام السينما المصرية، ومنها "الخطايا" و"للرجال فقط" و"الناصر صلاح الدين" و"السمان والخريف" و"قصر الشوق"، وكان آخر ظهور فني لها بمسلسل "ناس ولاد ناس" في 1993.( وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :