facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نتنياهو عن صفقة القرن: سنصنع التاريخ


26-01-2020 02:40 PM

عمون - قال رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، الاحد، إنه سيصنع التاريخ خلال زيارته الى الولايات المتحدة؛ وذلك قبيل اعلان صفقة القرن.

وقال نتنياهو، عبر صفحته على منصة تويتر، إنه غادر تل ابيب الى واشنطن لمقابلة ترامب، تمهيدا للاعلان الرسمي لصفقة القرن.

ومن جانبه غادر رئيس حزب "أزرق أبيض" الإسرائيلي، الجنرال بيني غانتس، اليوم الأحد، الكيان الصهيوني، متوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت القناة العبرية الـ"13"، ظهر اليوم، الأحد، أن غانتس طار إلى العاصمة الأمريكية، واشنطن، للقاء ترامب، تلبية لدعوة شخصية من الرئيس الأمريكي، لإجراء مشاورات بشأن الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، المعروفة إعلاميا بـ "صفقة القرن".

وأفادت القناة العبرية بأن غانتس، ضم إلى جانبه رئيس سلاح الجو السابق، الجنرال أمير إيشل، والذي سيدير الاتصالات مع الجانب الأمريكي، برفقة الدكتور يورام توروفيتش، عضو الطاقم الاستراتيجي لحزب "أزرق أبيض".

وفي السياق نفسه، كتب الموقع الإلكتروني "روتر" أن وزير الخارجية، يسرائيل كاتس، سيخلف نتنياهو في مهامه، كرئيس للوزراء ورئيس "الكابينيت"، حتى عودته من واشنطن.

وسبق أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فجر الجمعة، أنه يخطط للكشف عن خطة السلام في الشرق الأوسط "صفقة القرن"، قبل زيارة رئيس حكومة تصريف الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، إلى واشنطن الثلاثاء المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :