facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يتأهب لفوضى عارمة بعد اعلان صفقة القرن


26-01-2020 02:57 PM

عمون - من المقرر أن يعقد وزير جيش الاحتلال نفتالي بينيت اجتماعا قريبًا مع قادة جيشه في مقر قيادة فرقة الضفة الغربية المحتلة في مستوطنة بيت إيل وسط الضفة، لتدارس الاستعدادات لإعلان "صفقة القرن".

وذكرت القناة السابعة العبرية أن بينيت سيعقد جلسة طارئة وخاصة مع قيادة جيش ومخابرات الاحتلال في الضفة الغربية، للاستعداد لإمكانية رد الشارع الفلسطيني بشكل عنيف على إعلان "صفقة القرن" المقرر الثلاثاء القادم.

في حين تختلف التقديرات العسكرية والأمنية الإسرائيلية حول الرد الفلسطيني على الصفقة ما بين إمكانية تدهور الأمور لانتفاضة جديدة.

وفي هذا الإطار، وضع جيش الاحتلال 6 كتائب عسكرية على أهبة الاستعداد للتدخل حال تدهور الأمور، في الوقت الذي أعلن فيه قائد أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي عن إلغائه لجدول أعماله غير الطارئ لصالح الاستعداد لما بعد الإعلان عن الصفقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :