facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيلم سلام يشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي للفيلم القصير


26-01-2020 05:19 PM

عمون - يشارك فيلم "سلام" للمخرجة الاردنية زين دريعي، بفعاليات الدورة السادسة من مهرجان الإسكندرية السينمائي للفيلم القصير الذي ينطلق مساء اليوم الاحد ويستمر 6 أيام.

ويُعرض الفيلم يوم غد، ليكون العرض الثاني للفيلم في مصر بعد مهرجان الجونة السينمائي الذي فاز فيه بجائزة مهرجان الجونة الذهبية لأفضل فيلم عربي قصير.

ومهرجان الإسكندرية للفيلم القصير هو احتفالية سينمائية تقام كل عام بمدينة الإسكندرية، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير وتبادل الثقافات العربية، مثلما يتيح الفرصة لصناع الأفلام الشباب من مختلف الدول ويقدم لهم ورشات وندوات لتطوير مهارتهم.

وشهد فيلم "سلام" الذي كتبته دريعي ومن بطولة ماريا زريق وزياد بكري، عرضه العالمي الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ونال تنويه خاص بمهرجان مالمو السويدي في عام 2018، كما شارك أخيرا في مهرجان السودان للسينما المستقلة ومهرجان الرباط السينمائي الدولي لسينما المؤلف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :