facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو ردينة: ندرس الخيارات كافة بما فيها مصير السلطة


26-01-2020 08:06 PM

عمون - قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن "صفقة القرن" لن تمر دون موافقة الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية بدعم من أبناء الشعب ستفشل محاولات تصفية القضية الفلسطينية، كما افشلت عشرات المحاولات السابقة.

وأعلن أبو ردينة في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين الاحد، أن القيادة الفلسطينية ستعقد سلسلة اجتماعات على كافة المستويات من فصائل ومنظمات وغيرها للإعلان عن الرفض القاطع لأي تنازل عن القدس، موضحا أن كافة الخيارات ستدرس بما فيها مصير السلطة، وأي قرار سيخرج سيكون مدعوما عربيا ودوليا.

وحذر من تداعيات خطيرة للغاية ستحل على المنطقة بأسرها في حال تم الإعلان عن تطبيق ما تسمى "صفقة القرن"، لما فيها من مساس بسيادة دول المنطقة وهويتها، واصفا المرحلة بـالخطيرة.

وطالب أبو ردينة، العالم العربي بالوقوف إلى جانب الموقف الفلسطيني المُشدد على أنه لا سلام ولا خطة ولا تفاهم ولا تفاوض دون القدس، مؤكدا أن ما تسمى "صفقة القرن" ستُحدِثُ مزيدا من البلبلة التي لا تُحمد عقباها.

وقال إن إعلان واشنطن عن تطبيق هذه الخطة ما هو إلا محاولة لإخراج كل من نتنياهو وترمب من أزمتيهما الداخليتين على حساب القضية الفلسطينية، داعيا أبناء شعبنا إلى الالتفاف حول القيادة في هذا الظرف التاريخي الصعب. (وفا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :