facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تُصر على هذا الطلب


26-01-2020 10:28 PM

عمون - أكدت المحامية رهاب بيطار، وكيل أسرة محمد الموسي، قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم، أنها ستتواجد فى لبنان خلال الأيام المقبلة لمتابعة القضية، مع الإصرار على طلب منع الفنانة نانسي عجرم من السفر خارج البلاد.

وقالت صفحة المحامية اللبنانية عبر فيسبوك، أنها ستكون فى لبنان خلال الأيام القادمة لمتابعة القضية واستكمال الملف والطعن بمعظم الإجراءات التى تمت سابقًا، مع الإصرار على طلب منع نانسى عجرم من السفر.

وكانت رهاب بيطار أكدت فى تصريحات عبر صفحتها على موقع فيس بوك أنه عند اجتماعها مع قاضي التحقيق الأول فى جبل لبنان نقولا منصور، أكد بشكل واضح وصريح أن رأيه بالقضية لن يتأثر بكل ما كتب وقيل فى الإعلام، وبالتالي فإن قراره سيكون شفافا ومحايدا وعادلاً. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :