facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق الموسم الكروي الجديد الثلاثاء


27-01-2020 10:55 AM

عمون - تنطلق يوم غد الثلاثاء منافسات الموسم الكروي الجديد 2020 بإقامة بطولة درع الاتحاد التي يشارك فيها أندية المحترفين.

وتقام يوم غد مباراتان، تجمع الاولى فريقا الصريح مع شباب العقبة على ستاد الحسن بإربد عند الساعة الرابعة مساء، فيما يلعب عند السادسة والنصف مساء فريقا الفيصلي والاهلي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل المنافسات الأربعاء بلقاء معان مع الحسين اربد على ستاد عمان عند الرابعة مساء، فيما يلتقي فريقا شباب الأردن والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة عند السادسة والنصف مساء.

وتختتم الجولة الأولى يوم الخميس بلقاء الرمثا مع السلط على ستاد الحسن بأربد عند الرابعة مساء، فيما يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني لقاء سحاب والوحدات.

وقسّم اتحاد الكرة الفرق المشاركة ببطولة الدرع إلى ثلاث مجموعات، بحيث يتأهل إلى الدور الثاني متصدر كل مجموعة، إلى جانب الفريق الذي يحتل افضل ثاني في المجموعات الثلاثة.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 5 آذار المقبل موعدا لانطلاق دوري المحترفين.

وسبق لاتحاد الكرة أن اعلن عن تأجيل انطلاق الموسم الجديد إلى 28 الشهر الحالي.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :