facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن سبب تحطم طائرة الأسطورة براينت


27-01-2020 01:26 PM

عمون - كشف مسؤولون في لوس أنجلوس، عن الأسباب التي أدت إلى تحطم مروحية أسطورة كرة السلة كوبي براينت، وأدت لمقتل جميع من كانوا على متنها.

ووفقا لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، أشار مسؤولون في شرطة لوس أنجلوس، إلى أن الضباب الكثيف في جنوب ولاية كاليفورنيا، قد يكون السبب الرئيسي بتحطم المروحية.

ولقي أسطورة كرة السلة المعتزل، كوبي براينت، مصرعه في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس في كاليفورنيا، برفقة 8 آخرين، من ضمنهم ابنته جيانا، في حادث هز عالم الرياضة.

وقال عدد من الخبراء إن ظروف الطيران السيئة في المنطقة، ومن ضمنها الضباب الكثيف، الذي استمر لساعات بعد الحادث، كانت السبب الرئيسي في تحطم المروحية، وسيتم دراستها في التحقيق الجاري.

وقال جوش روبنشتاين، المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس للصحيفة: "الظروف الجوية لم تستوف الحد الأدنى من معايير الطيران". وأشار إلى أن قسم الدعم الجوي بالوزارة امتنعت عن القيام بأي رحلات بالهليكوبتر مبكرا بسبب هذه الظروف.

وذكر موقع سكاي نيوز عربية، أن مروحية براينت من نوع "سيكورسكي إس 76"، تحطمت على بعد 50 كيلومترا تقريبا، شمالا من وسط لوس أنجلوس.

ويتوقع أن تعلن السلطات عن تفاصيل جديدة بشأن تفاصيل الحادث الذي روع الولايات المتحدة وعشاق الرياضة حول العالم.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :