facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوج نانسي عجرم يرد على موضوع الاتصالات


27-01-2020 02:34 PM

عمون - كرر الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الرد على كل ما ينتشر من أخبار من ومختلف المصادر بشأن قضية اقتحام منزله وإقدامه على قتل المقتحم.

وفي ما بدا أنه تعليق على ما قيل عن اتصال محمد الموسى بعيادته وعن المكالمة التي استمرت لأكثر من 4 دقائق، نشر على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة أرفقها بالتعليق:"أحب الاستماع إلى الأكاذيب عندما أعرف الحقيقة".

وأحدث بهذا ضجة في أوساط متابعيه الذين أبدى معظمهم تعاطفهم معه خصوصاً معجبي زوجته حيث علق أحد حساباتهم: "أحسنت القول دكتور. رعاك الله أنت وعائلتك الجميلة".

وجاء هذا بعد التطورات الجديدة التي طرأت مؤخراً على القضية حيث تبين أن القتيل اتصل بعيادته 4 مرات. وكانت قناة MTV اللبنانية أكدت نقلاً عن مصادر مطلعة أن هدف اتصالات الموسى كان الاستعلام عن الهاشم وتكوين معلومات عنه.

ولفتت إلى أنه طلب في أحد الاتصالات موعداً للمعاينة الطبية وأنه تم تسجيل ذلك في برنامج المواعيد في 26 آذار (مارس) 2019 .(لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :