facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والد ميغان مخاطبا هاري على الهواء: "كن رجلا" وواجهني


27-01-2020 02:43 PM

عمون - اتهم والد ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، ابنته وزوجها بإلحاق الأذى بملكة بريطانيا، كما طالب الأمير هاري بمواجهته فورا.


وفي لقاء مع برنامج صباحي ببريطانيا، وجه توماس ماركل، والد ميغان، رسالة شديدة اللهجة لهاري، قائلا "استرجل وواجهني"، في إشارة إلى رفض الزوجين مقابلته، أو التعامل معه.

وقطعت ميغان علاقتها تماما بوالدها، ومثلها فعل الأمير هاري، وذلك بسبب حديثه الدائم لصحف الفضائح البريطانية عن ابنته.

وسبق لوالد ميغان أن قال إنه يأمل أن تتدخل الملكة لإعادة تواصله مع ابنته، ولكن لم يتحقق هذا الأمر.

وانتقد توماس ماركل الزوجين بشكل علني في البرنامج، مشيرا إلى أنهما كانا يدركان ضغوط الحياة داخل العائلة الملكية، لكنهما أصرا على إلحاق الأذى بالعائلة الملكية البريطانية، والتنصل من مسؤوليتهما.

وقال ماركل: "من غير الملائم أن تخدم إنجلترا ثم تذهب للعيش في بلد آخر. الأمر لن ينجح أبدا. تصرفهما أخجلني وجعلني أشعر بالحزن تجاه الملكة".

وأضاف: "لم تكن هناك مشكلات مع ميغان بشأن عرقها. سواء في المدارس التي تذهب إليها أو في أي مكان بإنجلترا"، مناقضا بذلك اتهامات ميغان للصحافة بالعنصرية في التعامل معها.

وأردف توماس ماركل قائلا: "أطالب هاري بالتصرف كرجل والسفر لمقابلتي.. أتمنى أن أقابل ابنتي لنحل جميع مشكلاتنا معا".

وقاطعت ميغان والدها منذ حفل زفافها في 2018، ولم تتحدث معه، بينما استمر هو بالظهور في وسائل الإعلام للحديث عنها وعن حياتها داخل العائلة المالكة.(سكاي نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :