facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل المأساة بشهر .. براينت في حادث آخر واللقطات "معكوسة"


27-01-2020 02:45 PM

عمون - منذ إعلان النهاية المأساوية لحياة نجم كرة السلة الأميركي المخضرم كوبي براينت وابنته جيانا، في حادث تحطم طائرة، انهالت التعليقات ومقاطع الفيديو التي وثقت الجانب الإنساني من شخصيته.


أبرز تلك المشاهد التقطته كاميرا أحد المارة، ظهر فيه اللاعب الراحل وهو يواسي أشخاصا بعد تعرضهم لحادث سير، ويحاول تنظيم حركة المرور في الشارع.

وتعود الواقعة إلى ديسمبر الماضي، عندما وثق أحد الأشخاص حادث سير، معلقا بالقول: "هناك حادثة في منطقة نيو بورت، وهذا كوبي براينت قرب السيارة الفضية".

وأضاف في مقطع الفيديو الذي حصل عليه موقع "تي إم زي سبورتس" وأعيد نشره على تويتر: "هذه سيارته من طراز رينج روفر، التي تضيء أنوارها.. وهذا كوبي الذي يرتدي ملابس وردية".

ويظهر كوبي (41 عاما) في الفيديو وهو يحاول إعادة تنظيم حركة السير، تاركا سيارته مفتوحة وسط الشارع بالقرب من السيارات المحطمة.

وفي لقطة أخرى، مشى براينت نحو أشخاص يقفون بالقرب من سيارة فضية محطمة، ليطمئن عليهم ويقف بجوارهم لحين وصول المساعدة.

وشكل خبر مقتل براينت صدمة كبيرة لمحبيه في مختلف أنحاء العالم، إذ توفي في حادث تحطم طائرة مروحية كانت تقل 9 أشخاص، من بينهم هو وابنته الكبرى جيانا براينت، التي بلغت من العمر 13 عاما. وقتل جميع من كانوا على متن الطائرة.(سكاي نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :