facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرح عطاء الحزمة الثانية من مشروع صرف صحي المفرق


27-01-2020 06:49 PM

عمون - بدأت إدارة مياه المفرق بطرح عطاء الحزمة الثانية من شبكة الصرف الصحي وصيانتها بعد الانتهاء من تجهيز الدراسات والموسحات الخاصة بالمشروع.

وقال مدير إدارة مياه محافظة المفرق باسل بصبوص لوكالة الأنباء الأردنية: إن اعمال المشروع ستنطلق في النصف الثاني من العام الحالي بقيمة مالية تبلغ قرابة 5ر8 مليون بمنحة من بنك الإعمار الألماني، وستعمل المنحة على شمول مركز محافظة المفرق بنسبة 90 بالمئة بشبكة الصرف الصحي، اضافة لإحياء الحسين الغربي والأمير حمزة والملك عبدالله والجندي والفحاجين.

وأوضح أن الكلفة المالية للحزمة الأولى من مشروع الصرف الصحي بلغت 20 مليون دينار، شملت مناطق منشية بني حسن وحي الهاشمي الغربي والعديد من الخطوط الرئيسة داخل لواء قصبة المفرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :