facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيكي يحسم قراره بشأن صفقة خليفة سواريز


27-01-2020 09:12 PM

عمون - أصدر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، قراره النهائي بشأن المهاجم الصريح الذي سيتعاقد معه النادي، لتعويض المُصاب لويس سواريز.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن سيتين أعطى موافقته على القائمة النهائية للمرشحين لتعويض سواريز، وعلى رأسها رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، والذي يملك كل المواصفات التي طلبها مدرب البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة: "سيتين فضل رودريجو لأنه يلعب في الليجا وسيتأقلم بسرعة مع الفريق، مما جعله متقدمًا على المرشحين الآخرين مثل كريستوف بيونتيك لاعب ميلان".

وأشار التقرير، إلى أن سيتين منح موافقته على الخيارات الأخرى، التي حددتها الإدارة الفنية للنادي حال فشل التعاقد مع رودريجو مورينو.

يذكر أن تقارير أكدت أن قائمة المرشحين لصفقة خليفة سواريز تضم بجانب مورينو وبيونتيك، ونجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانج. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :