facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هواوي تقدم تقنياتها في شبكة الجيل الخامس لمكافحة فيروس كورونا الجديد


27-01-2020 09:25 PM

عمون - تعمل شركة هواوي الصينية مع شركتي هوبي موبايل (Hubei Mobile) وهوبي يونيكوم (Hubei Unicom) على بناء محطات للجيل الخامس في مستشفى ووهان فولكان الجبلي للمساعدة في مكافحة تفشي فيروس كورونا الجديد.

وتبني الصين مستشفى ووهان فولكان الجبلي بسرعة، وتستهدف إنهاء بناء المستشفى في غضون ستة أيام، للمساعدة في مكافحة الفيروس، وقد أرسلت العديد من شركات التكنولوجيا مثل شياومي هناك للمساعدة.

وخلال ثلاثة أيام فقط، ساعد فريق هواوي في إقامة الشبكات بالكامل من تخطيط الشبكات والمسح والتصميم ووضع الألياف وتركيب المحطات الأساسية.

وستضمن هذه الشبكة لمستشفى جبل فولكان اتصالا فائق السرعة والوصول الموثوق والسريع للبيانات لجمعها ولغايات الاستشارة والمراقبة عن بُعد وغيرها من الخدمات. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :