facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع اصابات الكورونا بالصين الى 4515


28-01-2020 10:28 AM

عمون - أعلن مسؤولون اميركيون مساء امس عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى خمسة أميركيين، فيما أعلنت الصين عن ارتفاع عدد الاصابات إلى 4515 شخصا.

وأشار المسؤولون الأميركيون إلى ان الأشخاص الخمسة المصابين كانوا جميعهم سافروا إلى الصين، فيما استبعدت مراكز الوقاية من الأمراض ما لا يقل عن 32 شخصا كان يعتقد أنهم حالات محتملة.

ولا يزال أول مريض أميركي ثبتت إصابته بالفيروس الجديد بوحدة عزل في مركز طبي محلي قرب سياتل، في حين يناقش مسؤولو الصحة ما إذا كانوا سيسمحون له بالخروج. وعلى ذات الصعيد، اعلنت السلطات الصينية، اليوم الثلاثاء، أن عدد المصابين بفيروس كورونا وصل في جميع أنحاء البلاد إلى 4515 شخصا، توفي منهم 106، وتمت معالجة 60 مصابا بالفيروس بشكل كامل، وتعافوا تماما.

وقالت لجنة الصحة الوطنية في الصين في بيان على موقعها الإلكتروني انها تلقت يوم أمس معلومات مؤكدة من 30 مقاطعة، بأن عدد الإصابات بالفيروس وصل إلى 4515، من بينهم 976 شخصاً بوضع حرج، و60 شخصا تعافوا تماما بعد المعالجة.

ويذكر ان وباء كورونا، نوع جديد من فيروس كورونا وهي سلالة تضم عددا كبيرا من الفيروسات، قد تؤدي إلى أمراض على غرار الزكام، إنما أيضا إلى أمراض أخرى أكثر خطورة مثل السارس. وبحسب منظمة الصحة العالمية، أودى الفيروس منذ ظهوره في كانون الاول الماضي إلى وفاة 81 شخصا في الصين، وإصابة 2700 آخرين، قبل ان ينتشر في أوروبا والولايات المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :