facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز: أموال المنح والمساعدات تذهب للخزينة


28-01-2020 11:48 AM

عمون- قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جميع المنح والمساعدات تذهب إلى الخزينة.

وبخصوص القانون الجديد للشراكة بين القطاعين العام والخاص قال الرزاز في جلسة الثلاثاء "المستثمر الذي يريد الاستثمار مباشرة هذا من اختصاص هيئة الاستثمار أما المشاريع التي تحتاج إلى شراكة بين القطاعين إلى تعديل وتبسيط الاجراءات".

بدوره قال وزير التخطيط الدكتور وسام الربضي بين أن بعض هذه المساعدات تدخل إلى خزينة الدولة و806 مليون دينار مساعدات لهذه العام دخلت الخزينة لتخفيض الفجوة المياه أو لتمويل بعض المشاريع، مشيرا إلى أن هناك مساعادات لدعم مشاريع اقطاعية وأخرى للاجئين.

وأضاف الوزير خطة الاستجابة للازمة السورية تعمل على 3 محاور منها دعم مباشر للموازنة واخرى للاجئين وتخصص اموال ايضا للمناطق المستضيفة للاجئين.

وكان النواب وفاء بني مصطفى وغازي الهواملة وعبد الكريم الدغمي شككوا بوزارة التخطيط ومصير الأموال المتأتية من المساعدات والمنح.

كما هاجمت بني مصطفى الحكومة على خلفية قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص ولتهميشهم لهيئة الاستثمار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :