facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتنياهو إلى موسكو لبحث صفقة القرن الاربعاء


28-01-2020 02:26 PM

عمون - يزور رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يوم غد الاربعاء، العاصمة الروسية موسكو؛ لبحث صفقة القرن مع الرئيس الروسي بوتين، وذلك بحسب وسائل اعلام عبرية.

وأعلنت موسكو اليوم الثلاثاء، أن واشنطن لم تطلعها على تفاصيل ما يسمى بـ "صفقة القرن"، مطالبة بانضمام اللجنة الرباعية الدولية لمناقشتها وتحليلها.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال مؤتمر صحفي اليوم: "إذا كانت التسريبات صحيحة فإننا نتحدث عن طريقة تسوية مختلفة عن تلك المعترف بها دوليا لحل القضية، وهذا النهج يختلف عما تم الاعتراف به على المستوى الدولي، بما في ذلك قرارات مجلس الأمن ومبادرات مدريد والمبادرة العربية".

وشدد لافروف على موقف بلاده الداعي لإنشاء دولة فلسطينية، ومعرفة موقف الفلسطينيين والدول العربية وجامعة الدول العربية من الصفقة. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :