facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحفيون العرب: مشروع ترامب يخدم الاحتلال ومشروعه الاستيطاني


28-01-2020 08:55 PM

عمون - دان الاتحاد العام للصحفيين العرب بما يعرف بــ "صفقة القرن" التي أعلن عنها الرئيس الأميركي دونالد ترمب اليوم الثلاثاء وانها وضعت بمعزل عن المجتمع الدولي ومبادئ الأمم المتحدة وقراراتها ذات الصلة الأمر الذي يفتح صفحة جديدة في سجل تمرد الدول الكبرى على المواثيق الدولية وخروجها السافر على هذه المواثيق.

وأضاف الاتحاد في بيانه الثلاثاء، أن مشروع ترمب لا يتمتع بأية مصداقية سياسية، ويسقط الثوابت التاريخية والوجودية والجغرافية للفلسطينيين، وجاء لخدمة الاحتلال ومشروعه الاستيطاني الواسع.

وأكد أن المشروع يشكل قتلاً لحل الدولتين الذي توافق عليه المجتمع الدولي، باستثناء الولايات المتحدة ودولة الاحتلال، كما انه بمثابة دعم أمريكي لنتنياهو في الانتخابات المقبلة، وسيوظفه ترمب في حملته الانتخابية المقبلة لكسب الأصوات اليهودية.

ودعا الاتحاد العام للصحفيين العرب جميع الدول العربية لاتخاذ موقف موحد لمواجهة هذا المشروع، الذي لا يلبي الأماني والحقوق المشروعة للشعب العربي الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشرقية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :