facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة المهندسين تؤكد رفضها المطلق لصفقة القرن


28-01-2020 11:59 PM

عمون - قالت نقابة المهندسين الاردنيين إنها تتابع تداعيات ومجريات المؤامرة الامريكية المعروفة بصفقة القرن والتي اعلن عنها مساء اليوم الثلاثاء من قبل الولايات المتحدة.

وأكدت النقابة رفضها المطلق لصفقة القرن جملة وتفصيلا كونها تكرس جميع رغبات العدو الصهيوني وما قام بفرضه على الارض خلال السنوات الماضية، اضافة الى كونها صفقة تم التخطيط لها من جانب العدو الصهيوني ويتم فرضها حاليا من ادارة الرئيس الامريكي دونالد ترمب دون الالتفات للحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني.

كما أكدت وقوفها الدائم خلف الثوابت الوطنية الرافضة لكل ما من شأنه تصفية القضية الفلسطينية وتشتيت الشعب الفلسطيني، بدءا من اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني وانتهاء بصفقة القرن، وتؤكد أيضا أن فلسطين كل فلسطين لن تكون الا وطنا للفلسطينيين وعاصمتها القدس.

وشددت على ضرورة العمل على تقوية الجبهة الداخلية والحفاظ على الدولة الاردنية من خلال التوافق على مشروع وطني اردني يقوم اساسه على مشاركة الشعب في صنع القرار من خلال قانون انتخاب ديمقراطي يؤسس لمجلس نيابي يمثل الشعب وطموحاته وآماله، ويضفي الى حكومة منتخبة.

وقالت انها "إذ تدعم القرار الفلسطيني المنحاز للثوابت الوطنية والقوى الداعمة الرافضة لصفقة القرن، لتدعو كافة المنظمات العربية والدول المختلفة لرفض الصفقة، ودعم كافة اشكال المقاومة بدءا من مقاومة التطبيع ومرورا بكافة القوى والاتجاهات التي ترفض تلك الصفقة، والتصدي لكل المحاولات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية من خلال توحيد الصفوف وتمتين النسيج المجتمعي".

وأضافت أن "هذه الصفقة والمؤامرة لن تمر ما دامت مرفوضة من الشعبين الاردني والفلسطيني ومن كافة الشعوب العربية، كما ان محاور المقاومة ستسقط كافة الاتفاقيات التي فرضتها الادارة الامريكية وانحازت بها الى جانب الكيان الصهيوني".

وختمت "نعاهد شعبنا بأننا سنبقى الحصن الداعم لصمود اشقائنا في الوطن المحتل، واننا سندعم صموده ومقاومته بكافة الوسائل والسبل، والله على ما نقول شهيد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :