facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء


29-01-2020 09:38 AM

عمون - تفقد أمين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت أبو الفول مساء أمس الثلاثاء، جاهزية الكوادر الصحية المختصة في الوبائيات والمتواجدة في مطار الملكة علياء الدولي، وذلك ضمن استعدادات الوزارة ومتابعاتها المتواصلة لتطبيق بروتوكول السلامة من اي اشتباه لمرض كورونا.

واطلع الدكتور أبو الفول خلال جولته على الدور الذي تنهض به الكوادر باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، متابعا اداء الماسحات الحرارية التي وضعت في المعبرين الشمالي والجنوبي، وفعاليتها في الكشف الدقيق على زوار المملكة، القادمين من تلك المعابر أو من خلال مطار المملكة علياء الدولي.

واكد انه تم تكليف أربع فرق طبية تتناوب على مدار الساعة لمتابعة اي حالة مشتبه بها وإجراء الفحوصات الدقيقة واللازمة لها ضمن بروتوكول وضعته الوزارة بأعلى مستوياته العلاجية والوقائية لضمان السلامة لجميع المسافرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :