facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة السلام الان الاسرائيلية ترفض الخطة الاميركية للسلام


29-01-2020 10:59 AM

عمون - رفضت حركة "السلام الان" الاسرائيلية الخطة الاميركية للسلام، والتي اعلن تفاصيلها الرئيس الاميركي دونالد ترمب امس الثلاثاء.

وغردت "السلام الان" في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعيد الاعلان عن الخطة مباشرة "كل خطة لا تشمل اقامة دولة فلسطينية على حدود حزيران 1967، واخلاء المستوطنات المعزولة، وعاصمتين في القدس لكلا الطرفين الاسرائيلي والفلسطيني، ستجد طريقها الى مزبلة التاريخ".

واضافت "السلام الان" الاسرائيلية، "ليس هكذا يجري بناء السلام، ترمب ونتنياهو قدما عرضا منقطع عن الواقع، ان ضم كل المستوطنات مقابل دولة فلسطينية مملة هو شيء بدون جدوى، ان كل خطوة احادية الجانب تبعدنا عن السلام والامن، وعلينا ان لا نتبع اثنين من السياسيين الفاسدين الذين اختطفوا السلام كرهينة في رحلة هروبهم". بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :