facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوحدة الوطنية تثمن مواقف الملك


29-01-2020 11:25 AM

عمون - ثمن حزب الوحدة الوطنية مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الثابتة من أي مشروع تسوية للقضية الفلسطينية.

وتاليا البيان الصادر عن حزب الوحدة الوطنية:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمّد النبي الأمي الأمين وعلى آله و أصحابه أجمعين

إن حزب الوحدة الوطنية يثمن مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الثابتة من أي مشروع تسوية للقضية الفلسطينية لا يستند إلى قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية التي تضمن حق الشعب الفلسطيني المناضل في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

كما أننا في حزب الوحدة الوطنية ننبذ انحياز الإدارة الأمريكية اتجاه الكيان الصهيوني الذي يخرق المواثيق و المعاهدات الدولية ويمارس سياسة الغطرسة و العنصرية بشكل يسيء إلى الإنسانية جمعاء.

ونرفض ما طرحه الرئيس الأمريكي تحت مسمى "خطة سلام" التي لا تخدم إلا الكيان الصهيوني الذي يخترق كل الأعراف والمواثيق و القوانين الدولية والقرارات الأممية ، بإسناد ومؤازرة من الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم تعد وسيطاً مقبولا للعملية السلمية.

وإذ يؤكد حزب الوحدة الوطنية تأييده التام بأحقية الشعب الفلسطيني تقرير مصيره وإقامة دولته تراب أرضه وعاصمتها القدس الشريف وغير ذلك لن يكون هناك حلا عادلا.

و يدعو حزب الوحدة الوطنية الالتفاف الاردنيين خلف قيادتهم الشجاعة وتأكيده الرفض التام لكل المشاريع المشبوهة تسهم في تصفية القضية الفلسطينية.
و كما أننا نؤكد ،أن الوصاية الهاشمية على المقدسات من المبادئ الدينية والوطنية غير القابلة للنقاش ،كما نؤكد على حق الشعب الفلسطيني في ترابه الوطني وأن أحدا لا يملك حق التنازل عن ذرة واحدة من أرض فلسطين وسيظل الأردن حاملًا راية الدفاع عن القدس الشريف ومقدساتها وأرض فلسطين، الأرض المباركة الطاهرة والأردنيون جميعا في هذا يلتفون خلف قيادتهم الهاشمية ممثلة بحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه

الأمين العام لحزب الوحدة الوطنية الدكتور محمد كريم الزبون




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :