facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العلامة الزرقاء" لموقع "عمان العربية" على الفيس بوك


29-01-2020 11:36 AM

عمون– حاز الموقع الرسمي لجامعة عمان العربية على موقع الفيس بوك على (العلامة الزرقاء)، في جهود تكللت باعتماد صفحة الجامعة كمصدر موثوق للمعلومات.

والعلامة الزرقاء هي وسيلة شركة الفيس بوك المبتكرة لتوثيق الصفحات على منصتها من خلال "العلامة الزرقاء" لمساعدة المستخدمين من التأكد من موثوقية الصفحة وأن لا يقعوا ضحايا الصفحات المزورة. وتعني "العلامة الزرقاء" التي حاز عليها الموقع الرسمي للجامعة أن موقعها على منصة الفيس بوك أنها حصلت على اعتراف رسمي من قبل شركة الفيس بوك باعتبارها "صفحة حقيقية، وتمثل صاحبها جامعة عمان العربية، وبالتالي فإن كافة الاخبار والمعلومات المنشورة عليها صحيحة".

ولتوثيق الصفحات على الفيس بوك العديد من الفوائد، منها، بحسب إدارة شركة الفيس بوك، منع أي شخص أو جهة من انتحال شخصيتك أو شخصية المؤسسة والقيام بإنشاء صفحة بنفس الاسم والتواصل مع الجمهور على هذا الاساس، وعند قيام شخص بتزوير صفحة مماثلة لصفحتك تستطيع فورا الابلاغ عنها لتقوم إدارة الفيس بوك فورا بإغلاق تلك الصفحة المزورة.

كذلك من فوائدها، حسب ما تعلنه إدارة شركة الفيس بوك، حصول الصفحات الموثقة على عدد أكبر من المعجبين وسرعة انتشارها، وحماية الصفحة من الاغلاق لانها لا تغلق تحت أي ظرف من الظروف، وزيادة التفاعل من قبل المتابعين، حيث أن كافة الاحصاءات تشير إلى أن المتابعين يكونون أكثر تفاعلاً مع الصفحات الموثقة.

ويحوز الموقع الرسمي لجامعة عمان العربية على الفيس بوك https://www.facebook.com/aau.edu.jordan على نحو (301.139) معجب، وعدد متابعين (301.421).

ويعتبر حصول موقع الجامعة الرسمي على الفيس بوك على توثيق " العلامة الزرقاء" حصيلة جهود إدارة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة التي أشرفت على إدارة الصفحة ، ومتابعة المعلقين والمتابعين، ورصد آرائهم وأفكارهم وضمان تغذية راجعة تخدم عملية التعليم في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :