facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العفو العام ينقذ شابا قتل حدثا من حبل المشنقة


29-01-2020 02:23 PM

عمون - انقذ العفو العام شابا قتل حدثا في منطقة الصريح من حبل المشنقة بعد ان اسقطت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء الدعوى عنه وقررت الافراج عنه فورا .

وكان المتهم اقدم عام 2016 على اطلاق النار على حدث يبلغ من العمر 16 عاما في الشارع العام في منطقة الصريح في مدينة اربد لشكوكه ان المجني عليه قام بتسريب هواء اطارات مركبته بالاشتراك مع عدد من احداث جميعهم جيران للمتهم كانوا يتجمعون بالقرب من منزل المغدور .

فقام المتهم باطلاق النار من مسدس باتجاه الاحداث ما ادى الى اصابة المجني عليه بكاحل قدمه فسط ارضا وركب المتهم مركبته من ثم عاد واطلق النار على المجني عليه فأرداه قتيلا على الفور .

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور طارق الشقيرات وعضوية القاضيين طارق الرشيد وصلاح العبيسات تعديل وصف التهمة المسندة للمتهم من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد ولاسقاط ذوي المغدور حقهم الشخصي ،قررت المحكمة اسقاط الدعوى عنه لشمولها بأحكام قانون العفو العام والافراج عنه فورا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :