facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة العقبة: الخطة الاميركية للسلام تهدف الى ابتلاع القدس


29-01-2020 02:25 PM

عمون - قالت غرفة تجارة العقبة، الاربعاء، إن "فلسطين ستبقى فلسطين وعاصمتها القدس العربية الى الابد رغم كل محاولات النيل من هذه الثوابت."

واكدت الغرفة، في بيان لها، أن الخطة الاميركية للسلام، تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وابتلاع مدينة القدس والقفز على قضية اللاجئين وحق العودة وفرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.

وتاليا بيان صادر عن غرفة تجارة العقبة:

القطاعات التجارية والاقتصادية في محافظة العقبة تؤكد رفضها لانتقاص حقوق الشعب الفلسطيني.

العين الكباريتي فلسطين ستبقى فلسطين وعاصمتها القدس العربية الى الابد رغم كل محاولات النيل من هذه الثوابت، مؤكدا ان الخطة الاميركية للسلام، تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وابتلاع مدينة القدس والقفز على قضية اللاجئين وحق العودة وفرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.

واضاف ان ما يسمى "صفقة القرن"، لن يقبلها القطاع الاقتصادي كونها تتجاوز حقوق الشعب الفلسطيني وحق تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس، مؤكدا ان اي خطط تتحدث عن السلام يجب ان لا تنتقص من حق الشعب الفلسطيني على ارضه المحتلة وتثبيت سلطات الاحتلال على حسابه ومكافأتها.

وشدد العين الكباريتي ان القطاع التجاري يقف في خندق الوطن وخلف قيادته الهاشمية الحكيمة ومواقفها الوطنية والداعمة باستمرار لحقوق الشعب الفلسطيني، وسيبقي مبدأها ثابتاً ومساندا للوصاية الهاشمية على المقدسات والدفاع عن مبادىء الاردن التاريخية المستندة الى روح الثورة العربية الكبرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :