facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع بروسيا دورتموند


29-01-2020 05:50 PM

عمون - ذكرت صحيفة “ بيلد “ الألمانية، أن المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند فرض على إدارة بروسيا دورتموند وضع شرط جزائي في عقده، وهو ما تمت الموافقة عليه من طرف الفريق الألماني، لكن بشروط تضمن حقوقه المالية.

وبحسب الصحيفة فاللاعب كان يرغب في شرط جزائي يصل لـ 50 مليون يورو، لكن إدارة بروسيا دورتموند رفعت المبلغ لـ 75 مليون يورو، بالإضافة لكل الأموال التي تسلمها اللاعب ووكيله في حال قرر دفع الشرط الجزائي للرحيل.

كما فرض الفريق الألماني موعد تفعيل الشرط الجزائي في صيف 2021 بدلا من الصيف القادم، ليملك الفرصة لبيعه بمبلغ أكبر في حال تلقيه عروضا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتألق المهاجم النرويجي سريعا رفقة الفريق الألماني، حيث سجل 5 أهداف في مبارتين كبديل وشارك لمدة 57 دقيقة فقط بمعدل هدف كل 12 دقيقة تقريبا.

ويحلم إيرلينغ هالاند البالغ 19 سنة باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل، وكان قريبا من الرحيل نحو مانشستر يونايتد الذي حاول ضمه بكل الطرق.

كما كان اللاعب تحت مراقبة كبار أوروبا برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ وليفربول لكنه فضل الرحيل نحو بروسيا دورتموند؛ لسمعة الفريق الألماني في منح الفرصة للاعبين شباب.

ودفع بروسيا دورتموند 20 مليون يورو فقط لضم هالاند من فريق سالزبورغ النمساوي وقد يبيعه بأكثر من 4 أضعاف المبلغ في الصيف القادم، لو رغب في التخلي عن خدماته لفريق كبير. (ارم نيوز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :