facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اذا أردتم خسارة الوزن تناولوا قشر التفاح


29-01-2020 09:24 PM

عمون - من المعروف أن تناول التفاح يومياً يعود بالكثير من الفوائد على الصحة. لكن ما لا يعلمه العديد من الأشخاص هو أن تناول قشر هذه الفاكهة يساعد أيضاً على التمتع بالرشاقة وعلى خسارة الوزن.

ويعدو هذا إلى احتواء هذا القشر على حمض الأوروليك الذي يمنع تلف العضلات ويحد من ارتفاع مستوى الكوليسترول والسكر في الدم.

ونقل موقع Ameliore ta Santé الفرنسي عن الطبيب كريستوفر أدامس من جامعة Iowa الأميركية قوله إنه حاول البحث عن دواء يساعد على الحد من الضمور العضلي لدى الأشخاص كبار السن.

كما ذكر أن هذا الحمض يساعد على خسارة الوزن شرط أن يتم في موازة تناوله اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ويشار إلى أن هذا الحمض يتوفر أيضاً في أنواع أخرى من المكونات الطبيعية مثل التوت البري والخوخ المجفف والأوريغانو والزعتر.

ولهذا ينصح بإضافة هذه المكونات طازجة إلى مختلف الوصفات والأطباق التي يتم إعدادها في المنزل والتي يفضل أن تكون خالية من الدهون الضارة والسكريات. (مجلة لها)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :