facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم يحتفل بميلاد الملك 58


01-02-2020 06:10 PM

عمون - اقام ملتقى النشامى للجالية الاردنية في السعودية وحول العالم احتفالا مهيبا بمناسبه عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الثامن والخمسين في فندق هوليداي ان القصر- الرياض برعاية السفير الأردني في السعودية علي الكايد.

والقى في هذ المناسبة رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم الدكتور المهندس أيمن الرفاعي كلمة قال فيها : نحتفل نحن ابناء الجالية الاردنية في كل مكان بهذه المناسبة الوطنية السعيدة الأقرب الى قلوبنا لانها تمثل وقفة اعتزاز بملك يصل الليل بالنهار من أجل شعبه الذي أحبه وتقدم باسمه وباسم ابناء الجالية بالتهنئة والتبريك لصاحب الجلاله الهاشمية الملك عبد الله الثاني بعيد ميلاده الثامن والخمسين وأكد على الدور المهم الذي تبذله السفاره الأردنية في خدمة أبناء الجالية ،وقد شكر كذلك الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على ما قدمته وتقدمه للأردن ولأشقائها العرب والمسلمين.
وتم استعراض فيديو عن سيرة جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين حفظه الله والانجازات التي حققها خلال مسيرته.

وشارك الشاعر السعودي المتميز سعود العازمي أشقائه الاردنين بقصيدة أكد فيها على عمق التآلف الاجتماعي بين الشعبين ،كما وأطلق شعراء الملوك مهند العظامات وعيد المساعيد قصيدة كتبت خصيصا لهذه المناسبة ،
وعبر الشاعر المتألق مبروك بن ماضي عن حبه للملك والشعب الأردني على حد سواء بقصيدة حملت هذه المعاني ، وتخلل فقرات الحفل الدبكات الشعبية والدحية التي شارك بها سعادة السفير مع أبناء الجالية الأردنية على اهازيج الأغاني الوطنية والشعبية.

وتم تكريم الشركات الراعية للحفل الكريم وتوزيع الدروع والشهادات التقديرية لهم ولموظفي السفارة المميزون ايمانا من الملتقى أن من لا يشكر الناس لا يشكر الله .

وبهذه المناسبة الغالية على قلوب كل الارنيين تم السحب الالكتروني على هدايا للحضور والتقاط الصور التذكارية مع السفير الأردني في السعودية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :