facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء التقديم لجائزة أفضل منتج أردني بقطاع الصناعات الكيميائية


02-02-2020 04:44 PM

عمون - أعلن نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد الزعبي، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، عن إطلاق جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيماوية بدورتها الثالثة.

وأكد المهندس الزعبي أن الحفل يهدف إلى تحفيز الصناعات الأردنية وتطوير منتجاتها لتصبح منتجات متميزة محليا ودوليا، تجسيدا للشراكة الحقيقية بين مؤسسات المجتمع المدني في القطاعين العام والخاص.

وقال: إن إطلاق الجائزة هدف من أهداف النقابة لتشجيع المؤسسات والشركات الصناعية الوطنية، باعتبارها ركيزة مهمة داعمة للتنمية الاقتصادية المستدامة، ما يسهم في تشجيع الصناعات الأردنية وإبراز منتجاتها المتميزة خدمة للاقتصاد الوطني.

وقال رئيس الشعبة الكيميائية، المهندس محمد المحاميد: إن الهدف من إطلاق الجائزة هو تشجيع الصناعات الكيميائية المحلية،وأن اللجنة التحضيرية للجائزة تم تشكيلها كاحدى اللجان الرئيسة الدائمة للشعبة، بالشراكة مع القطاعين العام والخاص من كافة المؤسسات والوزارات الحكومية والقطاع الصناعي والمهندسين ذوي الخبرة في ذلك المجال، بهدف تطوير معايير الجائزة بشكل دائم.

ودعا رئيس اللجنة التحضيرية، المهندس عبد الحميد قنديل، الشركات والمؤسسات المنتجة للصناعات الكيميائية للمشاركة في التقديم لهذه الجائزة، مشيرا إلى أبرز القطاعات المستهدفة من الجائزة المتمثلة بقطاع صناعة المنظفات وقطاع صناعة الدهانات والمواد اللاصقة والأحبار والأصباغ، قطاع صناعة كيماويات البناء والاسمنت، قطاع الأسمدة الكيماوية والمبيدات وقطاع صناعة الزيوت المعدنية ومستحضرات التجميل وقطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية، لما لها من دور مهم في رفد القطاع الصناعي.

وأوضح قنديل أن المشاركة في الجائزة لا تشترط رسوم اشتراك، وأن يكون مصنعا أردنيا مسجلا رسميا ضمن القانون الأردني.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :