facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لقاء في دارة أمجد عبدالفتاح حول معرض الطبيعة والصيد في هنغاريا


04-02-2020 09:32 PM

عمون - دعا رجل الأعمال الأردني أمجد عبدالفتاح الى عشاء عمل في دارته بمنطقة (Pátka, Székesfehérvár) في لقاء عملي جمع الدكتور (Kovács Zoltán) سكرتير الدولة للإتصالات والعلاقات المفوض الحكومي لتنظيم المعرض الدولي للطبيعة والصيد (ONE WITH NATURE) الذي ستستضيفه هنغاريا في عام 2021 والسفراء العرب في هنغاريا.

وقدم الوزير المجري شرحاً لطبيعة وأهداف المعرض وحرص هنغاريا على المشاركة الأوسع في هذا المعرض لما يحمل من علائم تكرس الإهتمام بالطبيعة وتنظم قضايا الصيد كمعطى تواصلي وسياحي. وقد أبدى السفراء العرب إهتمامهم بما تم تقديمه من إيضاحات وشروح حول المعرض وقدروا مبادرة رجل الإعمال العربي أمجد عبدالفتاح في الدعوة لهذا اللقاء معربين عن أملهم في نجاح المعرض ومشاركة عربية مرتقبة فيه.

يذكر أن لرجل الأعمال الأردني أمجد عبدالفتاح خبرة مديدة في شؤون السياحة والصيد وقوانينه وله دراية معمقة في المناطق الهنغارية التي يتاح الصيد فيها.

وحضر اللقاء ايضاً المهندس بشار نجاري مالك معمل جولناي للسيراميك الهنغاري المشهور.(الدانوب الأزرق)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :