facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تحتفل بالدفعة الأولى من روّاد الأعمال


08-02-2020 11:23 AM

عمون-احتفلت شركة أمنية بانجازات عام 2019، وخاصة بتخريج 16 شركة ريادية استفادت من خدمات حاضنتها لريادة الأعمال The Tank خلال الموسم الماضي، فيما رحّبت مرة أخرى بـ 21 شركة ناشئة انضمت في الموسم الثاني، كما وكرّمت شركائها، وذلك خلال حفل عشاء أقيم الأربعاء الماضي في مطعم مجدولين.

وخلال الحفل، رحّب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد ابراهيم بجميع الشركات الريادية المحتضنة في The Tank وبشركاء الحاضنة، كما واحتفلنا بتخريج كل من Decapolis, GSRApp، SOLVillion، HighTik، Smart Data Logger، ChangeCom Controlcast,،Jordanian Academia Industry Platform ،Alefredo Books ، Costo، InnoPharma، Winchak،Bosaltak،EasyKit ، SimCar، Apercu، التي استفادت من خدمات الحاضنة لتسريع نموها، ووصولها إلى أهدافها المرجوّة.

وهنأ ابراهيم، خريجي حاضنة The Tank، معرباً عن فخره واعتزازه بهذه النخبة المتميزة من الرياديين الشباب الذين امتلكوا روح المبادرة والابتكار، وقرروا خوض غمار عالم ريادة الأعمال، بدعم ومساندة من حاضنة The Tank، التي قدّمت لهم خدمات احتضان فريدة ومتميزة من نوعها، ما لفت أنظار واهتمامات شركات عالمية وإقليمية التي قدمت خدمات احتضان متخصصة لعدد منهم، وحصلت شركات أخرى على استثمارات مالية، فيما حصلت أخرى على جوائز محلية وعربية وعالمية أو وصلت للتصفيات النهائية في مسابقات عالمية.

وأعرب إبراهيم، عن أمله في أن تتمكن الدفعة الجديدة التي انضمت للموسم الجديد من برنامج حاضنة The Tank، من تطوير مشاريعهم والارتقاء بها لتصبح مشاريع إقليمية وعالمية كبرى.

من جانبها، قالت مديرة الاتصال المؤسسي في شركة أمنية، نيكول شاهين خلال حفل العشاء، إنّ حاضنةThe Tank التي تُعد مؤسسة متميزة لدعم ريادة الأعمال في المملكة، قد حققت منذ انطلاقتها الكثير من الإنجازات التي يُشار إليها بالبُنان، مشيرة إلى أبرز ما تحقق من هذه الإنجازات خلال العام الماضي، كإتاحة الفرصة لـ 8 شركات ناشئة للمشاركة في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة (MWC) الذي أقيم في برشلونة الإسبانية، وإطلاق أول برنامج يقدم خدمات ما قبل الاحتضان "إنترنت الأشياء" يتضمن جلسات توعية، وتبادل الأفكار، والتدريب المهني والتقني ومسابقات الهاكاثون، التي توفر المنصة المثالية لدعم الشباب المبدعين والمبتكرين، بالشراكة مع شركة ابتكار.

وبينت شاهين، أن عدد روّاد الأعمال والشركات الناشئة التي استفادت من خدمات الاحتضان الفعليّة والافتراضية خلال موسمين بلغ 37 شركة رياديّة، فيما تجاوز العدد الكلي للمستفيدين من الحاضنة 3 آلاف مستفيد، وتم تنظيم أكثر من 150 فعالية سنوياً، مشيرة إلى أن The Tank عقدت العام الماضي عدّة شراكات محلية ودولية، لدعم بيئة الأعمال في المملكة، وأتاحت الفرصة للشركت الريادية للمشاركة في مسابقات محلية ودولية. كما استضافت حاضنة The Tank ورشات عمل حول الابتكار والريادة لـطلاب وطالبات من المدارس والجامعات.

وفي ختام الحفل، وزع إبراهيم أيضاً دروع وجوائز على رواد الأعمال وشركاء حاضنة The Tank (إنتاجInt@j ، رحلة إلى الابتكار TTi ، ابتكار IBTECAR، مركز الملكة رانيا للريادة QRCE، وجامعة الشرق الأوسط MEU).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :