facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نائب رئيس بلدية مأدبا يشيد بموقف الغانم

رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم
رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم
08-02-2020 07:12 PM

عمون - اشاد نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي اكثم حدادين بمواقف رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم خلال الاجتماع الطارئ للاتحاد البرلمان العربي.

ووجه حدادين تحية اكبار واجلال الى رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم على مواقفه العروبية الشجاعة والمشرفة التي تمتاز بالشهامة والنخوة على اقدامه خلال الاجتماع الطارئ للاتحاد البرلماني العربي برمي وثائق خطة السلام الامريكية والتي عرفت بما يسمى بصفقة القرن في سلة المهملات بقوله ( نيابة عن الشعوب العربية والاسلامية وكل شرفاء واحرار العالم اقول هذه وثائق ومستندات ما يسمى بصفقة القرن مكانها المناسب والحقيقي هو مزبلة التاريخ).

وقال إن مواقف الغانم الشجاعة والمشرفة جعلت منه محط اعجاب وتدير واحترام من ابناء الامتين العربية والاسلامية وكل شرفاء واحرار والساعين للسلام العادل في العالم.

وأضاف أن مواقف رئيس مجلس الامة الكويتي ان دلة على شيء انما تدل على المواقف الشجاعة والاصيلة التي يمتاز بها الشعب العربي الكويتي الشقيق وقيادته الحكيمة والرشيدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :