facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية السلم المجتمعي تنتدي في ادارة شرطة الاحداث


08-02-2020 08:23 PM

* العقيد العواملة: شرطة الاحداث حققت انجازات منذ نشاءتها على صعيد الحفاظ على الاطفال والبالغين في مرحلة التوعية والوقاية وبعد جنوحهم...

* د. السكارنة يشيد بجهود ادارة شرطة الاحداث ويطالب بضرورة الاهتمام بالاحداث ما بين الاسرة والمجتمع والاصدقاء وان لا يكون ضحية للانحراف واداة يستخدم في ارتكاب الجريمة..

عمون - انتدى اعضاء جمعية واصدقاء السلم المجتمعي في ادارة شرطة الاحداث السبت حول العلاقة ما بين جنوح الاحداث والسلم المجتمعي.

وافتتح العقيد بلال العواملة مدير ادارة شرطة الاحداث الندوة مرحبا بالحضور الكرام موضحا لهم طبيعة اعمال واهداف وانجازات ادارة شرطة الاحداث ومن ثم جرى نقاش واسع بين المنتدين بطرح عدد من الاسئلة والتساؤلات التي تتعلق بطبيعة عمل الادارة وتقديم مجموعة من الاقتراحات والملاحظات التي تساهم في تطوير اداء عمل الادارة وكان من ابرز المتحدثين:

العميد المتقاعد زهدي جانبك

د. تيسير العفيشات

د. خولة الحسن

د. حسين البطوش.

روضة قنديل

د. بيان العساف

بديعة الحديد

د. نورا المهيرات

رند الهاشم

المستشار عيسى الحياري

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية وشكر د. بلال السكارنة مدير وضباط وافراد ادارة شرطة الاحداث على حسن تنظيم اللقاء والندوة وتم الاتقاق على التعاون المستقبلي فيما بين الجمعية وادارة شرطة الاحداث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :