facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رد من بلدية اربد على خبر (التشريعات تمنع مصادرة بضائع البسطات)


09-02-2020 12:10 PM

عمون - ردت بلدية اربد الكبرى على خبر عمون تحت عنوان (مصدر حكومي: التشريعات تمنمع مصادرة بضائع البسطات المخالفة).

وفيما يلي الرد الذي ورد لـ عمون:

إشارة إلى الخبر المنشور في موقعكم الكريم تحت عنوان (مصدر حكومي: التشريعات تمنمع مصادرة بضائع البسطات المخالفة).

فإنه ومن باب حق الرد والتوضيح نرجو التكرم بالتوضيح بأن ما أورده المصدر الحكومي في موقعكم غير صحيح ويخالف القوانين والأنظمة المعمول بها في البلديات وبالأخ ما ورد بنص المادة (4) من نظام مراقبة وتنظيم الباعة المتجولين والبسطات والمظلات والأكشاك ضمن حدود البلدية رقم (121) لسنة 2016، والتي أعطت الحق للبلدية إزالة كل كشك أو بسطة أو مظلة أو حضيرة تبيع أضاحي غير مرخص به من قبل المجلس البلدي ومصادرة السلع المعروضة للبيع وفرض الغرامة المنصوص عليها في قانون البلديات.

وعليه فإن بلدية اربد الكبرى تؤكد ان ما أي حجز لبضائع معروضة في الأماكن التي وردت أعلاه وغير مرخصة هو أمر نص عليه القانون.

وتؤكد بلدية اربد الكبرى بأنها منفتحة دائما على جميع وسائل الإعلام آمله توخي المعلومات والتحري عنها واستقائها من مصادرها الرسمية قبل النشر خاصة لما لهذا الموضوع من حساسية ومن شأنه تأجيج المشاعر في مثل هذا الظرف.
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :