facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاستثماري" يواصل دعم المواهب الفنية ويرعى عرض ستاند أب كوميدي للفنان علاء أبو دياب


09-02-2020 02:48 PM

عمون-واصل ، (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، دعمه للمواهب والكفاءات الفنية الفذّة، حيث رعى مؤخراً وللسنة الثانية على التوالي عرضاً للفنان الكوميدي ، علاء أبو دياب، على مسرح الشمس، وذلك يومي 6-7 شباط الجاري تحت عنوان "ع الطيارة" والذي نفذت تذاكرة بالكامل. ونظرا للطلب المتزايد، سيقام يوم ثالث للعرض وذلك يوم 15 من شهر شباط الحالي في نفس الموقع.
ويُعد هذا العرض الفكاهي والساخر جزءاً من جولة الفنان الكوميدي التي بدأها في رام الله والقدس، التي تشمل بالإضافة إلى عمّان كل من لندن، كندا، وألمانيا..

وأعرب المدير العام لـ INVESTBANK، منتصر دوّاس عن سعادته بدعم نجم صاعد وكوميدي موهوب وتقديمه إلى الجمهور الأردني، وقال: "يعنى INVESTBANK بدعم المواهب الشابة، ونأمل من خلال رعايتنا لهذا العرض في عمّان، أن نلعب دوراً ملهماً يساعد الآخرين على الإقتداء بنا ودعم الجواهر الثمينة مثل أبو دياب، من خلال منحها الفرصة للتعبير عن مواهبها أمام الجماهير وفي كل مكان".

ولم يقتصر حسه الفكاهي على أدائه في العرض فحسب، ففي تعليقه على الرعاية قال علاء أبو دياب: " سررت بالتعامل مع INVESTBANK للسنة الثانية على التوالي. ولكن أتمنى أن يدفعولي مبلغ الرعاية عن السنة إلّي فاتت، لأنه شيكهم رجع."

وبفضل فيديوهاته التي ينشرها على مواقع التواصل، ويقدّم فيها كوميديا سياسية واجتماعية ساخرة مستوحاة من أسرته وحياته في أوروبا، اكتسب أبو دياب قاعدة جماهيرية عريضة في المنطقة العربية وأوروبا وشمال أمريكا، ترجمها إلى عرض مشهور في عمّان، لاقى استحسان الحضور الذين أشادوا بروح دعابة الفنان وشخصيته المتميزة على المسرح.

وعُرّف أبو دياب في المنطقة العربية كعضو رئيسي في المشهد الكوميدي، لقدرته على تسليط الضوء ومناقشة أبرز القضايا داخل المجتمع العربي المغترب، إلى جانب تناوله بفكاهة العادات والخبرات المضحكة التي يتشارك فيها العرب.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :