facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلام في الفن

30-05-2007 03:00 AM

تتميز القنوات الفضائية العربية بكثرتها , وتتميز كذلك بتركيزها الواضح على الفن وأهله .
هذا التركيز الذي اعطى اهل الفن خاصة صفة ( الفضيلة ) فهو أي الفنان يتكلم عن الامانة و مخافة الله في اعمالة وان نجاحه في الاعمال الفنية هو توفيق من اللة سبحانة لأن الله يحبة . وكثير من القنوات الفنية ترّوج للقاءات فنية مع مطربين ومطربات وراقصات بطريقة تجعلك تنتظر هذا اللقاء أكثر ممّا تنتظر (مسلسل بدوي ) لتعرف كيف تنام وتأكل وتعيش هذه الفنانة وكيف ستتكلم عن زميلاتها وعملياتها التجميلية وكيف تقضي رمضان ....الخ وتستمر القنوات الفنية ( باستهبال ) المشاهد من خلال SMS والتي اصبحت دون رقيب بحيث تستطيع ان تكتب ما تشاء عمّن تشاء واكبر دليل ما قرأتة على احدى القنوات اللبنانية الجديدة وكيف يتغزل بتفاصيل جسم مقدمة البرنامج والمصيبة ان ( الاخت ) هي التي تقرأ ( المسج ) وهي مبسوطة ( كتير وشكراً ل الك) .
غزو ثقافي بغيض نتعرض له عبر وسيلة اصبحت عند الجميع دون استئذان وان لم يكن هناك رقابة عائلية اولاً فالمصيبة كبيرة والخوف على من يشاهد هذة القنوات الفارغة من الشباب وخاصة المراهق من مناظر التعري والسفور في كل فيديو كليب جديد . التنافس على على اظهار الجسد اصبح اكثر اولويةً من كلمات والحان الاغنية والاّ فما معنى اغنية ( بحبك ياحمار ) .

الامام احمد بن حنبل رحمة الله كان يمشي في سوق المدينة وكانت امامه احدى النساء
تمشي , هبّ هواء خفيف فظهر كعب قدم المرأة . فما كان من الامام الاّ ان غطّى رأسه بعبائته وقال انه زمان فتنة . فماذا نسمي هذا الزمان الذي ظهر فية كل شئ وبماذا سنغطي رؤسنا . الله ارحمنا واغفر لنا واعف عنا وتقبل منا يا ارحم الراحمين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :