كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراق: واشنطن تسمح لبغداد باستيراد الغاز الايراني لسد الحاجة


11-02-2020 02:13 PM

عمون - أكد مصدر حكومي عراقي اليوم الثلاثاء، نجاح مباحثات بين بغداد وواشنطن لتمديد الاستثناء الأميركي لاستيراد الغاز من إيران.

وقال المصدر، إن الأيام الماضية تناولت عبر القنوات الدبلوماسية مباحثات واتصالات بين مسؤولين في البلدين بشأن تمديد الاستثناء الأميركي للعراق والسماح له باستيراد الغاز من إيران خارج نطاق العقوبات المفروضة على طهران"، لافتا الى أن "الاستثناء الأميركي للعراق بهذا الخصوص سيصدر قريبا".

من جانب آخر كشف مصدر دبلوماسي أميركي، ان حكومة بلاده قد تُعلن خلال الأيام المقبلة تمديد استثناء للعراق من العقوبات الاقتصادية المفروضة على ايران، ولا يوجد حتى الآن أي رفض بهذا الاتجاه، وهذا ما يُرجح إمكانية التمديد.

وكان المتحدث باسم وزارة الكهرباء في العراق، أحمد العبادي، اكد في وقت سابق التزام بغداد بمدد استثناء استيراد الغاز من العقوبات المفروضة على ايران لتغذية عدد من محطات إنتاج الطاقة الكهربائية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :