facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح ندوة مبادرة " مشروعك وطنك" في المكتبة الوطنية


12-02-2020 01:34 PM

عمون - رعى مؤسس مبادرة " مشروعك وطنك" ورئيس مجلس أمنائها أكرم جروان ندوة مبادرة " مشروعك وطنك" صباح أمس الثلاثاء ٢٠/٢/١١ والتي أقامتها المبادرة بالتعاون مع المكتبة الوطنية بحضور مديرها العام الدكتور نضال العياصرة، عضو شرف المبادرة وجمع غفير من شباب الوطن وطلبة جامعة الأميرة سُمية والمهتمين بالشأن الشبابي.

يُشار إلى أن الشاب المُتميز عمر حكواتي من المناصرين للمبادرة، قد أدار أدار الندوة وقدمها بتميز وإبداع، إلى جانب الشاب علاء الوشاح الذي قام ببث الندوة مباشرة إلى جمهورها الرائع والمتابعة لها عبر صفحاتها على الفيسبوك، أنستغرام و تويتر.

بعد التقديم الرائع من الشاب الأروع عمر حكواتي ، تحدث مستشار المبادرة للتدريب ، المحافظ السابق الأستاذ عبدالرحمن العتوم بكلمته عن أهمية التدريب للشباب قبل البدء بالمشاريع الإنتاحية الصغيرة والمتوسطة، وقد أسهم في كلمته بإقناع الشباب الحضور والمتابع الصفحات المبادرة من خلال البث المباشر الندوة.

ثم بعد ذلك تحدث المدرب القانوني في المبادرة الأستاذ أحمد القطيشات عن الجانب القانوني في بداية إفتتاح المشروع والبدء به، وما يجب على الشاب والشابة عمله لحماية حقوق الملكية للفكرة أو المشروع تجسيدا للتوجيهات الملكية السامية في النهوض برعاية الشباب وتحقيق الحُلم الملكي السامي وولي عهده الميمون في شباب الوطن.

وعرج خلال كلمته إلى المشاريع الإنتاجية المنزلية وأهميتها وكيفية تسجيلها لدى الدوائر الرسمية.

وبعد ذلك، كانت كلمة مستشار هيئة الأمم المتحدة البروفيسور طارق رشيد، مستشار مبادرة " مشروعك وطنك" لريادة الأعمال، والتي لاقت التفاعل القوي من الحضور، حيث أوجد الشغف لدى الشباب بالعطاء المتميز للوصول إلى الريادة.

تُجدد مبادرة " مشروعك وطنك" عهدها للملك القائد وولي عهده الميمون، للوطن وشبابه بأن تبقى في القمة إعطائها وتميزها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :