facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وقفة احتجاجية للمحامين ووقف الترافع أمام المحاكم ساعة


13-02-2020 02:21 PM

عمون - نفذ محامو الأردن اليوم الخميس وقفة احتجاجية في مقار قصور العدل بالمملكة، واوقفوا الترافع امام كافة المحاكم لمدة ساعة.

وجاءت الوقفة كاجراء تصعيدي اولي احتجاجا على نقل محكمة استئناف عمان الى مقرها الجديد في الشميساني الذي اعتبرته نقابة المحامين غير مناسب، وللمطالبة بابقائها في مقرها بقصر العدل.

وكان نقيب المحامين مازن رشيدات قال إن النقابة عقدت العديد من اللقاءات مع وزارة العدل والمجلس القضائي من اجل التوصل لاتفاق بشان نقل المحكمة من ناحية والموقع الذي نقلت اليه من ناحية اخرى الا ان تلك المحاولات لم تؤدِ الى نتيجة بعد مفاوضات "عسيرة".

وبين أن النقابة اضطرت الى اللجوء للاجراءات التصعيدية حيث أكد أن هذه الاجراءات لن تكون السبب بالإضرار بمصالح الموكلين وأن هناك بعض الامور القانونية والحالات الخاصة التي طلب من المحامين الالتزام بمواعيد وفترات قانونية محددة بالقانون يعيها مجلس النقابة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :